موقع نتيجة بوك التعليمي أول وأكبر موقع متخصص في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 داخل مصر ويمكن الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم أو رقم الجلوس في خطوات بسيطة معرفة الترتيب علي المدرسة والإدارة والمحافظة وبالتحديد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالإسم حتي نتيجه الشهاده الاعداديه 2024 برقم الجلوس أو اسم الطالب ومعرفة مجموع الدرجات في جميع مواد الشهادة الإعدادية فقط اكتب في جوجل نتيجة بوك واختار natiga4dk دوت كوم واحصل علي نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم أو المدرسة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية كما سنقدم نتيجة الثانوية العامة 2024 بالإسم مع معرفة الترتيب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023 برقم الجلوس الترم الثاني monofeya.gov.eg

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2023 برقم الجلوس الترم الثاني monofeya.gov.eg
شارك

تم النشر : منذ 9 أشهر

تشير التصريحات الأخيرة للدكتور محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إلى أن العمل في الرصد والمراجعة الكاملة لنتائج الشهادة الإعدادية في المحافظة يجري على قدم وساق من أجل الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن. يتم التركيز على إعتماد النتائج بعد الانتهاء من عمليات المراجعة والرصد لضمان عدم وجود أخطاء.

تؤكد الأخبار أيضًا على انتهاء أعمال تصحيح جميع مواد الشهادة الإعدادية في المنوفية، وأنه تم بدء عمليات المراجعة والرصد للدرجات لإعلان النتيجة في منتصف الأسبوع القادم. يشدد الوكيل على أن العاملين في الكنترول يعملون بجهد لضمان تنفيذ المراجعة والرصد بدقة، ويقوم بمتابعة عمليات المراجعة بشكل يومي.

من جانبه، يشدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المدارس والإدارات التعليمية بالمحافظة. يشدد المحافظ أيضًا على ضرورة تكثيف حملات النظافة ومنع الباعة الجائلين بمحيط المدارس لتحقيق الصالح العام.

من المعروف أن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية بلغ 82,557 طالبًا وطالبة، وتم توزيعهم على 399 لجنة تم تأمينها بشكل جيد وتوفير جميع التجهيزات ووسائل الحماية المدنية. تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية لضمان سير الامتحانات بشكل نظامي وللتصدي لأي حالات غش تحدث داخل اللجان. في النهاية، يجب الإشارة إلى أن جهود العاملين في الكنترول والمراجعة تهدف إلى ضمان توفير النتائج بدقة ومصداقية، وذلك لضمان حقوق الطلاب والطالبات في الحصول على درجاتهم الصحيحة. تبذل الجهود الجماعية لضمان أن العملية الامتحانية تسير بانتظام وانضباط.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية من هنا


شارك