موقع نتيجة بوك التعليمي أول وأكبر موقع متخصص في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 داخل مصر ويمكن الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم أو رقم الجلوس في خطوات بسيطة معرفة الترتيب علي المدرسة والإدارة والمحافظة وبالتحديد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالإسم حتي نتيجه الشهاده الاعداديه 2024 برقم الجلوس أو اسم الطالب ومعرفة مجموع الدرجات في جميع مواد الشهادة الإعدادية فقط اكتب في جوجل نتيجة بوك واختار natiga4dk دوت كوم واحصل علي نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم أو المدرسة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية كما سنقدم نتيجة الثانوية العامة 2024 بالإسم مع معرفة الترتيب.

الرياضيات تنهي إمتحانات رابعة وخامسة إبتدائي 2023 الترم الثاني

الرياضيات تنهي إمتحانات رابعة وخامسة إبتدائي 2023 الترم الثاني
شارك

تم النشر : منذ 12 شهر

يتم اختتام امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي بالجيزة اليوم الأربعاء 10 مايو 2023، بامتحان مادة الرياضيات، وذلك وفقًا لجدول الامتحانات الذي تم الإعلان عنه من قبل مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وبدأت امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي في الجيزة في الأسبوع الماضي، وقد أدى الطلاب امتحانات مادتي اللغة العربية والتربية الدينية يوم السبت 6 مايو، ومادتي العلوم والمهارات المهنية يوم الأحد 7 مايو، ومادتي الدراسات الاجتماعية وICT يوم الاثنين 8 مايو، ومادة اللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء 9 مايو.

من جهته وجه أشرف سلوما مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعليمات خاصة للمدراء العامين ووكلاء الإدارات التربوية بشأن متابعة أعمال امتحانات التحويل ، مؤكدا على ضرورة متابعة أوراق الإجابة مع الشئون المالية والشخصية. الشؤون الإدارية ومتابعة أعمال التصحيح بشكل مباشر والتأكد من إجرائها بطريقة منضبطة وإعلان النتيجة بشكل موحد لكل فئة أ ، على أن يتم إعلان جدول إعلان النتائج من قبل المديرية في وقت لاحق. وقت.

 

الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اكدت متابعة اعمال الامتحانات لفصول التحويل والشهادة الاعدادية من قبل الدوائر التعليمية والمديريات وكذلك غرفة عمليات الوزارة ، مبينة ان الاسئلة في الكل الفصول وفق المواصفات الفنية التي حددها المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي ومدراء التطوير الشامل للمواد الدراسية في الوزارة ، تتناول الفهم الحقيقي ومخرجات التعلم ، باستثناء الأجزاء المخصصة للقراءة و التعلم الذاتي من أسئلة نهاية امتحانات الفصل الثاني.


شارك